سما نيوز

الكليبي أول جريح يسقط في عدن2007م من يذكره ؟!

.

كان التوقيت العاشرة صباحاً حماس ثوري وشعارات ترتفع وتجمعات تتوافد بخفية من شوارع مختلفة
أمن مركزي في الزوايا وجنود نجده وأمن قومي وأمن عام وسياسي واستخبارات ورائحة الموت تنتشر في زوايا وأركان الساحة في الهاشمي
تذكرت مواقف بطولات تاريخية لا تنسى وذكريات لزملاء نضال عانوا الأمرين وتسألت أين هما الآن ؟ وإين الخطاء ومن اهملهم ودفنهم ولم يسأل عنهم؟
مواقف مخزونة بذكريات خالدة .. الجريح الأول حسين يحي الكليبي ينتمي لمنطقة مشألة قرية الكليبي سقط يومها بالقرب مني وكان بجانبي المناضل صالح محمود* حسن والدكتور عبدالرب صالح الحدي وعلي حسن والأخ سيف قاسم وبن شجاع وبن فريد والنوبة وعدداً كبيراً من المناضلين
شاهدت دخان مسيلة الدموع تتبخر دخاخين من وجه ونخرة الجريح حسين الكليبي مغمي عليه وسط الساحة
منظر لم نتوقع أن يحدث
أول جريح بالحراك الجنوبي حسين يحيي تناسته الأيام مثله كمثل المناضلين الحقيقين من البداية تعمد للتهميش والإهمال وعدم استكمال علاجه راحت عينه وفكه وأصبح معاق حرب دون إهتمام كم هوامير أتت بعد الثورة؟ وكم نهب أموال؟ وكم فلل بنيت؟ وكم فدانات نهبت؟ وكم صفقات تمت؟
وكم أبطال تم الترويج لهم وهم اصلاً كانوا قيادات عسكرية حينها مع الأمن المركزي أو الحرس الجمهوري؟
لماذا هذا يحدث في بلد يروج بالثورة إعلامياً ويعمل عكس ذلك على الواقع؟
ماذا قدم المجلس لأول جريح جنوبي في عدن؟ وماذا قدم له من رعاية غير أصحاب الخير
ثمان سنوات بعد الحرب
هل تم رعايته؟ هل تم عمل موقف معه واستكمال علاجه؟
انه يعاني الأمرين مع أسرته بينما هوامير الاراضي والنهب والقيادات الكاذبه تمشي بمواكب فارهة
أنها الثورة الكاذبة ياسادة
اول جريح في ٢٠٠٧ م
لم ينصفه أحد إلى الآن
كم أموال وكم اجتماعات للزعماء وأصحاب الفخامة وأصحاب السمو ؟!
لكن جميعهم تناسوا الابطال والاوائل
واغتصبوا الثورة اغتصاب الجبابرة
والاوقاد
الجريح الأول في الحراك أغسطس ٢٠٠٧ م
حسين الكليبي سيأتي اليوم الذي تعود الثورة مجدداً وسنقتص لمعاناتك من هؤلاء العتاه والجبابرة
تاريخك ناصع وتاريخهم ملطخ بالفساد والنهب
أنت رافع الهامة معاناتك هي معاناة كل مناضل جنوبي حر
لأن الثورة أصبحت بايدي الناهبين والأوقاد وأولاد الشوارع.