أعلن مارسيلو بيشلر، الصحفي في شبكة “TNT سبورتس” البرازيلية عن مخططات نادي برشلونة بشأن ضم البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الجاري.
ويرغب النادي الباريسي في التخلص من نيمار في الصيف الحالي كما يريد رحيل لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، والمهاجم الفرنسي هوغو إيكيتيكي، ومدافع بايرن ميونخ السابق خوان بيرنات.
ويأمل برشلونة في ضم نيمار ولكن مجانا حيث سيعول على رفض اللاعب البرازيلي لجميع العروض المقدمة له هذا الصيف والاصرار على فكرة فسخ العقد مجانا أو الرحيل مجانا لصفوف النادي الكتالوني.
رشلونة يتفاوض مع نيمار منذ يوم الأربعاء الماضي، وينتظر البلوغرانا إنهاء اللاعب عقده مع باريس سان جيرمان بالتراضي بهدف وصول اللاعب البرازيلي للفريق دون انفاق الأموال.
- توجيهات حازمة بضبط مدير الاستثمار السابق لحج
- عقارات منهوبة وغسيل أموال.. ملفات “زلزال الأراضي” تلاحق حيتان الفساد في الرياض تحت رقابة أمريكية مشددة
- اليمن يتصدَّر العالم في أعداد المهددين بالجوع الحاد
- أكيد الحالمي.. نجمٌ يلمع و السلطة تتجاهل | متى ننصف مبدعينا قبل أن يسرقهم الغياب ؟
- وحدة عدن والشعلة مواجهة الحسم على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الوفاء
- إدارة مكافحة المخدرات في عدن بعملية نوعية وغير مسبوقة تلقي القبض على دكتور صيدلاني وهو يبيع حبوب البريجبالين المجرمة قانونياً داخل صيدلية بالمنصورة
- حق التعليم في اليمن تحت رحمة الفقر والعنف والتمييز
- فرنسا تبلغ دور الـ32 متصدرة لمجموعتها بعد فوزها الكاسح على النرويج
- بعشرة لاعبين.. العراق يتعرض لخسارة مؤلمة أمام السنغال ويودع مونديال 2026
- البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها


















