اللواء الركن فضل باعش يعزي باستشهاد العميد عبداللطيف السيد وعدد من مرافقيه

10 أغسطس 2023آخر تحديث :
اللواء الركن فضل باعش يعزي باستشهاد العميد عبداللطيف السيد وعدد من مرافقيه

سمانيوز/عدن/خاص

 

بعث قائد قوات الأمن الخاصة بـ عدن ولحج وابين والضالع ، اللواء الركن فضل عبدالله باعش ، برقية عزاء ومواساة ، باستشهاد العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني بأبين ، وعدد من مرافقيه ، صباح اليوم الخميس ، بانفجار عبوة ناسفة في مديرية مودية محافظة أبين .

جاء فيها :

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تلقينا نبأ استشهاد العميد عبداللطيف السيد ، قائد الحزام الأمني بأبين وعدد من مرافقيه ، بأنفجار عبوة ناسفة في محافظة أبين صباح اليوم الخميس ، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية والانتصارات في محاربة التنظيمات الإرهابية والدفاع عن الوطن .

لقد كان الشهيد عبداللطيف السيد قائدا شجاعا وانموذجا كفؤ في مختلف المناصب التي تقلدها والمهام التي وكلت إليه ، وكانت له إسهامات كبيرة في الدفاع عن الوطن ومحاربة التنظيمات الإرهابية ، وبرحيلة فقد الوطن وقواته المسلحة جنديا مخلصا وقائدا محنكا أفنى حياته في النضال والاقدام .

واننا بهذا المصاب الجلل نشاطر أهالي ومحبي الشهداء أحزانهم ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ، ويسكنهم فسيح جناته ، ويلهمنا وأهاليهم وذويهم الصبر والسلوان .

وانا لله وانا اليه راجعون .

اللواء الركن/ فضل عبدالله باعش
قائد قوات الأمن الخاصة بـ عدن ولحج وابين والضالع