سمانيوز/متابعات
انتهت الجلسة السادسة ظهر اليوم من محاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري ..
وقال الصحفي عبدالرحمن أنيس أن الجلسة أعلن فيها كل طرف من الإدعاء العام والدفاع اكتفاءهم بتقديم مالديهم ، وتم رفعها لتقديم الطرفين مرافعاتهما الختامية المكتوبة تمهيدا لحجز القضية والنطق بالحكم ..
وأشار أنيس إلى أن الجلسة لم تخلو من المشادات ، وعرض الفيديوهات وتقديم الردود ، جلسة حضر فيها كل شيء حتى الرئيس صدام حسين والدكتور أحمد الدويل “مجازيا طبعا”













