بتوجيهات من مدير عام مديرية القطن الأستاذ/ عبداللطيف محمد النقيب نفذ مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية القطن ردم و إعادة سفلتة حفريات في الاسفلت أمام مستشفى الحياة الذي تسببت فيها الحالة الجوية من أمطار وسيول .
وأكد الأخ/ عبدالرحيم ربيع باخميس مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية القطن : بأن العمل قد بدأ منذ يوم اليوم الاربعاء 20 يوليو 2023م ردم و إعادة سفلتة حفريات في الاسفلت أمام مستشفى الحياة
وشملت الأعمال طرقات المارة وإزالة العوائق والمخلفات والأتربة المتراكمة من تدفق السيول في الشوارع أمام المستشفى و الطرق الفرعية لها … مشيرا: بأن الأعمال متواصلة وتسير بصورة طيبة وسط ارتياح من المواطنين.











