سمانيوز/سباح/ خاص
بعثت السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام الشيخ حسن محمد القحيم وأمين عام المجلس المحلي الأستاذ عادل العصري برقية عزاء ومواساة في وفاة المناظل محمد حسين الناخبي، الذي انتقل إلى جوار ربه في العاصمة عدن، بعد حياة حافلة بالنضال.
وعبّرت السلطة المحلية عن خالص التعازي وعظيم ابمواساه إلى أسرة وذوي الفقيد ومشاطرتها لهم أحزانهم بهذا المُصاب الجلل
يُعد الفقيد محمد الناخبي من أبرز المناظلين بحيث تشهد له ساحات المعارك التي خاضها مع رفاق دربه في الدفاع عن حياض الوطن ابتداءً من حرب 94 ثم وفي ساحات النضال السلمي كما شارك في معارك تحرير العاصمة عدن والتصدي للغزو الحوثي في العام 2015، فتعرض حينها لإصابات عده
ومن هنا فإننا نشاطر أهله وذويه بحزنهم العميق
ونسأل الله ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون












