سمانيوز/تعز/متابعات
استنكر محافظ محافظة تعز السابق وعضو مجلس النواب اليمني ” علي المعمري ” رفع صور طارق صالح في شوارع المدينة بلا مناسبة انتخابية.
وقال ” علي المعمري ” في منشور على حسابه بمواقع التواصل الإجتماعي معلقا على رفع صور طارق عفاش في شوارع مدينة تعز حيث قال ” رفع صور الرموز والساسة في الميادين والشوارع بلا مناسبة انتخابية، فكرة سيئة ورديئة جدا، ومع كل ما مرينا به من تحولات، وما نعيشه من ظروف لم تعد هذه الفكرة تخدم الرموز والشخصيات بقدر ما تسيء لها أمام الناس.
وأضاف ” من غير المعقول أن هناك من لازال يبني تصوراته عن وعي وفهم الناس خارج مسألة بديهية كهذه ” !!
يشار إلى أن طارق عفاش يحاول من خلال رفع صوره في شوارع محافظة تعز التسويق والترويج لنفسه إعلامياً وسط المحافظة التي أسقطت عرش ونظام علي عبدالله صالح عام 2011م ويرفض أبنائها أي تواجد لطارق صالح وقواته.













