لقاءجمع مدير عام #القبيطة بوجهاء منطقة الاغبرية خرج بضوابط لوحدة الصف

8 يناير 2021آخر تحديث :
لقاءجمع مدير عام #القبيطة بوجهاء منطقة الاغبرية خرج بضوابط لوحدة الصف
سما نيوز/ لحج_كرش _اعلام المديرية

قام مشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية لمنطقة الاغبرية بمديرية كرش والقبيطة بزيارة مدير عام المديرية عماد احمد غانم لاطلاعه بما تم التوافق عليه بأنهم على قلب رجل واحد ومتخلين عن اي خلافات أو مهاترات سبق أن حدثت فيما بينهم وتسببت بتوقيف المدير العام عنهم مشروع كانت تعتزم منظمة رعاية الطفولة تنفيذه في المنطقة

وفي اللقاء الذي جمع وجهاء منطقة الاغبرية وعلى رأسهم شيخ مشائخها الشيخ علي بن علي اعتذر الجميع عما بدر من بعض الأفراد من سوء فهم أدى إلى خروج المنظمة من المنطقة وتحويلها إلى منطقة أخرى من قبل المدير العام بسبب بعض التصرفات لأفراد والتي لولا تعقل المدير العام واتخاذه لقرار تحويل عمل المنظمة لمنطقة أخرى لحدث مالا يحمد عقباه بسبب الخلافات التي حصلت بين اللجنة المجتمعية والمواطنين وعدم الخروج بالاتفاق الذي سيساعد المنظمة على تنفيذ مشروعها بمعاييرها المعلنة.

وقال الشخصية الاجتماعية بالمنطقة توفيق مرشد اليوم اتينا جميعا باعتذارنا عما بدر من أفراد هم من رعيتنا اتينا نازعين خلافاتنا ومجددين العهد لكم دوما بأننا معكم والى جانبكم أخينا المدير العام في السراء والضراء ورهن اشارتكم فضربوا بنا حيث شئتم لن نتوانى أو نتراجع ابدا.

واضاف في كلمة له بالقول :’ عندما تتحدث المواقف يقف حديث الأفواه ، تتعرج الأقلام ويجف حبرها، هناك يكون للواقع حديث المسؤولية والواقعية والرجال الأفياء لمجتمعاتهم وأوطانهم ، هذه المعاني تتجلى في هذا الموقف الذي لمسناه من مديرنا العام المخضرم الاستاذ الفاضل/عماد غانم والذي نجده دومآ في أنبل المواقف التي ينتهجها أعظم الرجال.

وقال إن ما حصل في السابق من سوء فهم لبعض المواقف التي حدثت قبل أشهر وبسببها توقفت منظمة رعاية الأطفال خدماتها ومساعداتها لمنطقة الاغبرية وبعد هذه اللقاء والزيارة التاريخية سيكون هناك منظمات تعود إلى المنطقة وكمان هناك منظمات جدد بمشيئة الله تعالى وستكون المنطقة مهيئة لاستقطاب واستيعاب عمل المنظمات بعد تنفيذ جميع توجيهات المدير العام والالتزام بعدم اعتراض المنضمات وسير عملها والعمل بروح الفريق الواحد تجاه مصالح ومنافع وحاجيات أبناء المجتمع وكل هذا حدثنا عنه المدير العام حفظه الله ورعاه وحثنا عليه

وأشادبالقول :”باسمي وكل أبناء المجتمع الشرفاء بمنطقة الاغبرية اقدم الشكر الجزيل للأخ الغالي الأستاذ/عماد غانم وكذالك الشكر لكل الاخوة الذين لبوا النداء بالحضور لهذا اللقاء

وبارك مدير عام المديرية عماد احمد غانم اتفاق وجهاء الاغبرية بوحدة صفهم وقام بوضع لهم ضوابط الزم الجميع بالتمثل بها وهو مأتم التوافق عليه والخروج به