اللواء ركن أحمد سعيد بن بريك يؤكد على ضرورة تعزيز التلاحم بين الجنوبيين

17 يونيو 2023آخر تحديث :
اللواء ركن أحمد سعيد بن بريك يؤكد على ضرورة تعزيز التلاحم بين الجنوبيين

سمانيوز/عدن/خاص

 

بحث اللواء أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال استقباله اليوم العميد عبدالخالق أحمد الحوشبي، قائد اللواء 199 مشاة، مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية في جبهتي المسيمير وعومران أبين.

وشدد بن بريك على ضرورة تذليل كافة الصعوبات التي يعانيها اللواء في سبيل تنفيذ مهامه العسكرية، مؤكدا على تعزيز التلاحم والترابط بين الجنوبيين والتسامح والإخاء.

وثمن بن بريك استبسال القوات المسلحة الجنوبية، وتضحياتها الجسيمة في سبيل الحرية والاستقلال، موجها برفع اليقظة العالية لردع أي خطر يحدق بأمن واستقرار الجنوب.

من جهته، شدد العميد الحوشبي على جاهزية اللواء 199 مشاة لتنفيذ أوامر قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في الدفاع عن حياض الجنوب.