سما نيوز

بناءً على توجيهات محافظ لحج اللواء ركن تركي و حضور الوكيل سلام .. الرجاعي بمعية الحرق يدشنون مراسيم أعمال حملة التنظيف الشاملة بطور الباحة

بناءً على توجيهات محافظ لحج اللواء ركن تركي و حضور الوكيل سلام .. الرجاعي بمعية الحرق يدشنون مراسيم  أعمال حملة التنظيف الشاملة بطور الباحة

بناءً على توجيهات معالي اللواء ركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج و حضور وكيل المحافظة الأستاذ أحمد سلام دشن صباح اليوم الخميس العقيد محمد أحمد علي الرجاعي المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة و تحسين المدينة بالمحافظة بمعية العقيد بسام عبده سعيد الحرق مدير عام مديرية طور الباحة مراسيم أعمال الحملة التنظيفية الواسعة و الشاملة في عدد من المواقع في عاصمة مديرية طور الباحة

هذا حيث استهدفت هذه الحملة التي أقيمت صباح اليوم الشارع الرئيسي لعاصمة المديرية و مواقع تكدس و تراكم القمامة و النفايات خلف مستشفى طور الباحة و خلف التعاونية و المحلات التجارية و ذلك لرفع و إزالة ما علق في المديرية من قمامات و نفايات و مخلفات مكدسة و متراكمة لفترات طويلة و لما من شأنه إعادة الوجه الحضاري و الجمالي لعاصمة المديرية و خلق بيئة نظيفة خالية من كافة الآفات و الشوائب و المنغصات

و أثناء تدشين أعمال هذه الحملة التي تأتي تتويجاً لنجاح الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري و استتباب الأمن و الاستقرار في المديرية و حضر مراسيم فعالياتها الشيخ عبده هواش أحمد مدير صندوق النظافة بالمديرية و عدد من القيادات المدنية و العسكرية و الأمنية و الشخصيات الاجتماعية و رجال الصحافة و الإعلام و ستستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة توجه مدير عام مديرية طور الباحة العقيد بسام الحرق بجزيل الشكر و الامتنان لمعالي اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة على اهتمامه البالغ بالمديرية و توجيهاته لإدارة الصندوق بتنفيذ هذه الحملة التنظيفية الواسعة في المديرية و التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة .. مشيراً إلى أن الشكر موصول أيضاً للمدير التنفيذي للصندوق العقيد محمد الرجاعي على تجاوبه الفوري لتوجيهات المحافظ و تنفيذه للحملة التي تم تدشين أعمالها اليوم و سارت بوتيرة عالية منذ الصباح الباكر بذل فيها العمال جهوداً مضنية لا يستهان بها فلهم كل الشكر و التقدير على ما قاموا به من جهد

هذا و أعرب العقيد بسام الحرق عن ارتياحه الشديد لقيام حملة النظافة تلك لما لها من أهمية بالغة الأثر في حياة المديرية في إبراز الوجه الحضاري الذي يليق بها ، ناهيك عن الحفاظ على صحة المواطنين و ذلك بالخلاص من القمامات و النفايات التي ظلت متراكمة لفترات طويلة و شكلت هاجساً كبيراً و كابوساً أرق مضاحع المواطنين خوفاً من أن تتسبب بانتشار الأمراض و الأوبئة بين أوساطهم

هذا و قد حث الحرق مواطني المديرية على الحفاظ على نظافة بيئتهم و محيطهم الجغرافي في مديريتهم و ذلك بوضع القمامة و النفايات في مواقعها المحددة ليتسنى لعمال النظافة رفعها أولاً بأول و بحسب الإمكانات المتوفرة لديهم .. منوها إلى أن النظافة تهم الجميع و تقع مسؤوليتها على الجميع و يجب أن يقوم كل واحد بدوره بهذا الخصوص و من موقعه الذي هو فيه ..

من ناحيتهم أعرب مواطنو المديرية عن ارتياحهم الشديد لقيام هذه الحملة التنظيفية لما تحمله من معاني إيجابية ستترك أثرها العميق على الواقع الملموس .. مشيدين بالدور الإيجابي المتميز الذي يبذله مدير عام المديرية بسام الحرق منذ توليه لهذا المنصب .. مؤكدين أنه قد خطا خطوات متقدمة في السمو و الارتقاء بالمديرية في فترة قياسية منذ توليه لمنصبه و التي لا تتجاوز العام الواحد .. سائلين الله أن يوفقه في مهام عمله و متمنين له مزيدا من العطاء المثمر .. شاكرين كل من وجه و مول و شارك و ساهم في إنجاح هذه الحملة و في مقدمتهم اللواء أحمد تركي محافظ المحافظة و الجهة المنفذة ممثلة بالعقيد محمد الرجاعي

أعمال خلاقة و جهود دؤوبة إيجابية مثمرة نسأل الله العلي القدير أن يكتب لها الاستمرار و الديمومة و مزيداً من التألق و الرقي