لم ينكسر أو يهدأ منذ سنوات ‘ وهو يقاتل من أجل حق الورثة ‘ المواطن الجنوبي عبدالمجيد العبادي اليافعي ‘ رغم أنه يواجه أباطرة النفوذ الشمالي ‘ ومخلفات نظام الاحتلال الذين يحاولون نهب حقوقه والاستيلاء على إرضه وارض ورثة العبادي وشركائه بالقوة ولا من يعينه كما قال سوى الله سبحانه ..
.. رفض الاستسلام للتهديدات و الابتزاز ورفض الانجرار إلى العنف مؤكدا بأن القضاء في هذه البلاد سينصفه مهما طال الوقت لأنه صاحب حق ..ورغم الوقت الطويل وما خسره من الأموال الكثيرة جراء المتابعات في المحاكم والنيابات إلا أن ( القضاء غائب) في هذه البلاد .. كل هذا التعب والمعاناة فقط لحماية حقوقه وحقوق الورثة من أهله ..
ورغم كل ما يمتلكه من وثائق وقرارات ومحاضر تؤكد حقه إلا أن أباطرة النهب والنفوذ وفساد السلطة في عدن ‘ جعله كالعاجز أمام وحوش لاترحم ..
قصة العبادي والكثير من المواطنين الذين يدهسهم الظلم والقهر. . لازالت هي القصص التي تكشف حجم الواقع وبشاعته في ظل سلطة يديرها الفاسدون وقضاء عاجز عن أن يحصل على حقوقه الدستورية ..