الوحش يناشد محافظ لحج و مدير الأمن لوقف اعتداءات البيومي و محاسبته على ما ارتكبه من جرم في أملاك الغير

7 يناير 2021آخر تحديث :
الوحش يناشد محافظ لحج و مدير الأمن لوقف اعتداءات البيومي و محاسبته على ما ارتكبه من جرم في أملاك الغير
سمانيوز/لحج/خاص

 

ناشد المواطن عبدالرحمن محمد جعفر الوحش و كيل ورثة علي علوي الوحش سيادة الأخ محافظ محافظة لحج اللواء الركن/ أحمد عبدالله تركي و مدير أمن محافظة لحج اللواء الركن/ صالح السيد إنصافه ممن ظلمه و قام بنهب أملاكه و التصرف بها بالبيع و الشراء دون وجه شرعي أو مستند قانوني و بطريقة منافية لكل الأعراف و القوانين السارية في البلاد … و أشار المواطن/ عبدالرحمن محمد جعفر الوحش أن المدعو/ محسن فضل محسن العبدلي الملقب ب ” االبيومي ” ترافقه مجموعة من الأشخاص و البلطجية يقوم بالبسط على أراضي الغير لغرض نهبها و بيعها بوثائق مزورة ليس لها أساس من الصحة ..

و أضاف الوحش في مناشدته تلك أن المدعو/ محسن البيومي قد قام ببيع جزء من أملاكه في منطقة المحلة و بوثائق مزورة مدعيآ أنها من أملاك السلاطين دون أن توجد لديه البينة أو الحجة الشرعية سوى أكل المال الحرام بالباطل

و قال الوحش أنه قد تقدم بالشكوى ضد المذكور إلى إدارة أمن المحافظة و الذين بدورهم استدعوا المذكور فأحضر إليهم صورآ لوثائق مزورة و ليس لها أساس من الصحة و بحسب التقارير التي طلبوها من الزراعة و كذا تقرير البحث الجنائي حول هذه الواقعة و الذين أثبتوا أحقيتنا بهذه الأرض و وفقآ لما لدينا من أوراق ثبوتية و أحكام قضائية باتة و سند تنفيذي يثبت ملكيتنا لهذه الأرض .. بالإضافة إلى تهرب محسن البيومي و عدم إحضاره لأي وثيقة تثبت ملكيته أو ملكية موكليه لهذه الأرض و فراره من وجه العدالة بعد أن وجه له بحث أمن المحافظة عدة إشعارات بالحضور و لم يمتثل لها الأمر الذي حدا بأمن المحافظة إلى استصدار أمرآ قهريآ للقبض عليه إلا أنه و حتى اللحظة لم يتم القبض عليه و ما زال فارآ من وجه العدالة

هذا و طالب الوحش في ختام مناشدته من محافظ لحج أحمد التركي و مدير أمن المحافظة صالح السيد بسرعة القبض على محسن البيومي و تقديمه للعدالة على ما ارتكبه من جرم بحقه و حق موكليه الورثة من العجزة و الأرامل و الأيتام و ذلك بنهبه لأرضهم و بيعها بالباطل و بوثائق مزورة و قبضه لثمنها ليأكل المال الحرام بطريقة لا ترضي الله و لا رسوله .. مثمنآ ما بذلته شرطة لحج من جهد في سبيل كشف الحقيقة

يذكر أن البيومي من موظفي الجهاز المركزي للمراقبة و المحاسبة فكيف سيحافظ على المال العام من ينهب حقوق الآخرين بالباطل …

بدورنا نناشد المحافظ و مدير الأمن بالتوجيه للإسراع في القبض على المذكور و محاسبته على ما اقترفت يداه من جرم بحق المال الخاص للآخرين إحقاقآ للحق و إزهاقآ للباطل .. و الله من وراء القصد