سما نيوز

رئيس حزب الخضر الجنوبي يبعث برقية تعزية في وفاة المناضل الشيخ أحمد محمد سرور الحوشبي

رئيس حزب الخضر الجنوبي يبعث برقية تعزية في وفاة المناضل الشيخ أحمد محمد سرور الحوشبي
سمانيوز/عدن/خاص

 

بعث رئيس حزب الخضر الجنوبي أ/علي حسن سيف الحوشبي برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ أحمد محمد سرور الحوشبي جاء فيها :-

الحمد لله القائل *(إنك ميت وإنهم ميتون)* والقائل *(كل نفس ذائقة الموت)*

بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره تلقينا هذا اليوم نبأ اليم بوفاة الأخ المناضل الشيخ أحمد محمد سرور الحوشبي الذي وافاه الاجل صباح اليوم بعد صراع مرير مع المرض ، وبقدر هذا الاسى نرفع تعازينا الى اهل الفقيد وذويه ، وكل محبي الفقيد على طول الوطن وعرضه …. سائلين المولى القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المعزون:
قيادة وقواعد حزب الخضر الجنوبي.

عنهم:
أ/علي حسن سيف الحوشبي
رئيس حزب الخضر الجنوبي

الخميس ١٨/مايو ٢٠٢٣م