سمانيوز/عدن/خاص
بعث رئيس حزب الخضر الجنوبي أ/علي حسن سيف الحوشبي برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ أحمد محمد سرور الحوشبي جاء فيها :-
الحمد لله القائل *(إنك ميت وإنهم ميتون)* والقائل *(كل نفس ذائقة الموت)*
بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره تلقينا هذا اليوم نبأ اليم بوفاة الأخ المناضل الشيخ أحمد محمد سرور الحوشبي الذي وافاه الاجل صباح اليوم بعد صراع مرير مع المرض ، وبقدر هذا الاسى نرفع تعازينا الى اهل الفقيد وذويه ، وكل محبي الفقيد على طول الوطن وعرضه …. سائلين المولى القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
المعزون:
قيادة وقواعد حزب الخضر الجنوبي.
عنهم:
أ/علي حسن سيف الحوشبي
رئيس حزب الخضر الجنوبي
الخميس ١٨/مايو ٢٠٢٣م