سما نيوز

فنان جنوبي يعبر عن سخريته من انهيار الكهرباء في عدن بكلمات نارية تغنى بها

فنان جنوبي يعبر عن سخريته من انهيار الكهرباء في عدن بكلمات نارية تغنى بها
سما نيوز / متابعات

علق الفنان عبود خواجة على انهيار خدمة الكهرباء بعدن. 

و أصدر الخواجة اغنية تتحدث عن الوضع الكارثي بعدن بكلمات نارية جاء فيها: 

يا مسؤول شيء مروحة
أو لمبة معاكم سلف

زاد الحر داخل عدن
والجدران تشعل شعيل

تعذيبنا في الجنوب
يامسؤول أيش الهدف

أنت تشتغل لأجلنا
أم أنت للحوثي عميل