سما نيوز / متابعات
علق الفنان عبود خواجة على انهيار خدمة الكهرباء بعدن.
و أصدر الخواجة اغنية تتحدث عن الوضع الكارثي بعدن بكلمات نارية جاء فيها:
يا مسؤول شيء مروحة
أو لمبة معاكم سلف
زاد الحر داخل عدن
والجدران تشعل شعيل
تعذيبنا في الجنوب
يامسؤول أيش الهدف
أنت تشتغل لأجلنا
أم أنت للحوثي عميل