سما نيوز

دفعة جديدة من العائدين من بورتسودان تصل إلى مطار عدن

دفعة جديدة من العائدين من بورتسودان تصل إلى مطار عدن
سمانيوز/عدن/خاص

 

استقبل رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد ، ظهر اليوم الإثنين، بمطار عدن الدولي، الدفعة الثانية من رحلة الإجلاء للعالقين العائدين من مطار بورتسودان إلى مطار عدن الدولي وعددهم 180 مواطناً عالقاً،مهنئهم بسلامة العودة إلى أرض الوطن.

وصرح رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، عقب استقبال رحلة العالقين، أن اليمنية دأبت عن كثب على ترتيب وتسيير رحلات جوية للعالقين بعد استكمال الإجراءات الكفيلة لنقل العالقين بكل سهولة وأمان بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، مؤكدا ً حرص واهتمام القيادة السياسية ورئاسة مجلس الوزراء ممثلة بالدكتور معين عبدالملك ومعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد سلامة اليمنيين العالقيين وتسيير رحلات مباشرة عبر الخطوط الجوية اليمنية وفق برنامج منظم من مطار بورتسودان إلى مطار عدن الدولي ومطار صنعاء الدولي.

وأعرب الكابتن ناصر محمود، عن شكره وتقدير لكافة الجهود المساهمة في تقديم التسهيلات لنقل العالقين اليمنيين،مؤكدآ ً استمرار رحلات الإجلاء وفق الجدول الزمني المعد له.

وبهذا بلغ عدد اليمينين العائدين عبر الخطوط الجوية اليمنية أكثر من 1170 راكباً، منهم  450 جرى نقلهم من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مباشرة،و 179 عالقاً تم نقلهم أمس الأحد بمعدل رحلتين لعدن وصنعاء ، و180 في يومنا هذا ،مباشرة من مدينة بورتسودان إلى مطار عدن الدولي ورحلة أخرى إلى مطار صنعاء الدولي .

وتعتبر شركة الخطوط الجوية اليمنية الناقل الوطني التي ظلت تقدم خدماتها لكافة أبناء الوطن في مختلف الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب في نقل المسافرين لمختلف الوجهات سواء في الحرب وكذلك العالقين أثناء جائحة كورونا وحاليا العالقين في السودان جراء الصراع الدائر هناك حيث تضع اليمنية الجانب الإنساني على رأس قائمة أولوياتها.

حضر الاستقبال بسام الناصر مدير عام الشؤون القانونية بالشركة وعدد من مدراء شركة الخطوط الجوية اليمنية