دشن رئيس المجلس المحلي مديرية المنصورة الأستاذ / أحمد علي الداؤودي ، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية المنصورة القائد/ وضاح الحُريبي ، امتحانات الثانوية العامة وذلك في صباح يوم الاحد الموافق ٢٠٢٣/٥/١٥م .
وعلى هامش النزول تفقدا الداؤودي و الحُريبي ثانوية عدن النموذجية للبنات وثانوية خليفة ، وذلك بحضور مدير عام التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ / علي علوي .
وأثناء النزول الميداني إلى ثانويتي عدن النموذجية للبنات وخليفة ، أكد الداؤودي على تأمين الفصول التي خُصصت في وقتٍ سابق لطلاب الإمتحانات ، كما رحب الداؤودي بجميع طاقم التربية والتعليم وفي مقدمتهم الأستاذ/علي علوي مدير التربية على الجهود المبذولة في سبيل النهوض بالعملية التربوية التعليمية .
وفي سياقٍ مُتصل دعا الحُريبي جميع طلاب وطالبات ثانويات مديرية المنصورة إلى الإلتزام بالوقت والحضور والإعتماد على الذات ونبذ الغش الذي يعتبر آفةً دخيلة على مجتمعنا
حضر التدشين : العقيد هشام الجاروني نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية المنصورة