سما نيوز

قائد ألوية العمالقة الجنوبية يبارك نجاح الحوار الوطني الجنوبي بعدن

قائد ألوية العمالقة الجنوبية يبارك نجاح الحوار الوطني الجنوبي بعدن
سما نيوز / خاص

بارك نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبدالرحمن صالح المحرمي، اليوم الإثنين، نجاح الحوار الوطني الجنوبي الذي اُقيم في العاصمة الجنوبية عدن لمدة خمسة أيام متتالية برعاية من المجلس الانتقالي الجنوبي .

وقال القائد في تصريحٍ له”، تابعنا بكثير من الاهتمام الحوار الوطني الجنوبي الذي عقد في العاصمة عدن، واختتم أعماله صباح هذا اليوم الموافق 8 مايو 2023م معلنًا عن توقيع الميثاق الوطني الجنوبي.

وأضاف قائلًا:”وبهذه المناسبة يسعدني أن أبارك للمشاركين في هذا الحوار، ومن خلالهم إلى شعب الجنوب هذا النجاح الكبير في إنجاز الميثاق الوطني الجنوبي”.

وأشار إلى أن “الميثاق الوطني يؤسس وينظم ضوابط العمل السياسي كميثاق شرف جنوبي يوحد الجبهة الوطنية الجنوبية لمستقبل جنوبي يسوده التعايش والقبول بالآخر”.

وبين أن “خلق هذا الاصطفاف الوطني وتوحيد الجهود سيسهم في إيجاد عمل سياسي أكثر انسجامًا بين القوى السياسية الجنوبية لخدمة مصالح الوطن والمواطن وخاصة في هذه المرحلة الصعبة التي يقف فيها الجنوب أمام استحقاق سياسي في مشاورات الحل النهائي”.

وفقكم الله وسدد خطاكم بما يخدم مصالح الوطن والمواطن

عبد الرحمن صالح المحرمي

-نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي

-قائد ألوية العمالقة الجنوبية