سما نيوز

المجلس الثوري يجدد التأكيد على عدم مشاركته في اللقاء التشاوري بعدن

المجلس الثوري يجدد التأكيد على عدم مشاركته في اللقاء التشاوري بعدن
سما نيوز / متابعات

جدد الإعلامي المعروف عبدالكريم العلوي عضو رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري رئيس الدائرة الإعلامية بأمانة سر المجلس التاكيد أن لا صحة لمشاركة المجلس الثوري برئاسة الأستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس في أعمال اللقاء التشاوري المنعقد في العاصمة عدن تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي مشيرا إلى أن ماجاء في تصريح الناطق الرسمي للقاء التشاوري أمس حول مشاركة المجلس الثوري اللقاء التشاوري أمر ليس صحيحا و أحدث لبسا واسعا استوجب التوضيح معه مشيرا إلى أن رئاسة المجلس  تلقت اتصالات عديدة من عدد من السفارات الأجنبية والعربية المعتمدة لدى اليمن وكذا منظمات دولية تستفسر بشأن ذلك .

وقال العلوي أن موقف الثوري واضح وأعلنه بصورة شفافة ، مبينا أسباب مقاطعته اللقاء التشاوري ، مشيرا إلى أن من حضر اللقاء هم مجاميع تم تفريخها لانتحال صفة المجلس الثوري الحامل لروح الحراك الجنوبي المستقل وذي الإرادة الحرة .

وأوضح العلوي أن حبل الكذب قصير وأن الشارع الجنوبي لم تعد تنطلي عليه أعمال التدليس

مختتما  تصريحه باإاشارة إلى أن رئيس المجلس الثوري الأستاذ فؤاد راشد وجه خطابا إلى سفراء الدول الأجنبية والعربية والمنظمات الدولية يوضح حالة اللبس هذه والمغالطة المكشوفة .