سمانيوز/عدن/خاص
قال وكلاء الغاز المنزلي بالعاصمة الموقتة عدن أن سبب ازمة الغاز الحالية هو ارتفاع إيجار قواطر الغاز في مصفاة صافر ، حيث وصل إلى ثلاثة مليون ريال بينما كانت في السابق باثنين مليون و مائتين و أربعين ألف ريال. لكل قاطرة غاز
مشيرين إلى أن هذا الأمر سيسبب ارتفاع قيمة اسطوانة الغاز الى (5600) ريال بدلآ من (5250) ريال مما سيزيد من معاناة المواطنين البسطاء بالمحافظة عدن.
وأضافوا أن الحلول المناسبة تحدثنا عنها بعام 2018 م وقلنا إعطاء مالكي المحاط الأولوية الذين بدورهم سيحملون بقواطرهم من مصفاة صافر إلى محطاتهم الذي من شأنه سيحدد لهم الايجار لكل قاطرة غاز لن يتجاوز المليون وثمان مائة ألف او أقل بدلآ من أنتظار قواطرهم لشهور في برحة مصفاة صافر وتسلط المتنفذين بالاولوية لقواطرهم .