التقى صباح يومنا هذا الأحد مدير عام مديرية الحوطة محافظة لحج الأستاذ/ محسن ناصر عبدالله كرد بأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي و مدراء المكاتب التنفيذية في المديرية لقاءآ تعارفيآ و تشاوريآ هامآ و ذلك في قاعة مكتب التخطيط و التعاون الدولي الكائن في حوطة لحج
و في مستهل هذا اللقاء التعارفي و التشاوري الهام الذي حضره من جانب الهيئة الإدارية : الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الحوطة الأستاذ/ أحمد صالح.عبدالرحمن و رئيس دائرة التخطيط الأستاذ/ لطف اليماني و رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية الأستاذ/ علي الزيدي
و من جانب مدراء المكاتب التنفيذية : الملازم علي الوكالة – مدير البحث بمديرية أمن الحوطة و أشرف عبدالحكيم – مدير إدارة الأحوال المدنية و السجل المدني و محمد سعيد مسعود – مدير إدارة محو الأمية و ماجد محمود – مدير الزراعة و عبدالله الشمل – مدير إدارة التربية و التعليم و عباد سالم مقبل مدير إدارة التخطيط و التعاون الدولي و عارف الحاج مدير الأشغال و ناصر كرد مدير مكتب المدير العام
و عن مشائخ و عقال الحوطة : رئيس لجنة العقال الشيخ/ عارف المسعودي … رحب الأخ مدير عام الحوطة الأستاذ/ محسن كرد بالحاضرين ترحيبآ حارآ مهنئآ لهم بحلول العام الجديد و متمنيآ لهم التوفيق و السداد في أداء مهامهم و السعادة التامة في حياتهم … ناقلآ إليهم تحايا الأخ محافظ محافظة لحج ، و شاكرآ له الثقة التي أولاه إياها و تكليفه لتبوء منصب المدير العام للمديرية و موضحآ للحاضرين أن المسؤولية تكليف و ليس تشريف ، داعيآ إياهم إلى بدئ مرحلة جديدة من العمل الجاد المخلص و المثمر و لما من شأنه خدمة هذه المديرية التي عانت كثيرآ من تردي الخدمات في مختلف المجالات و ذلك بما يمكنهم جميعآ من انتشالها من الوضعية السائدة و إحداث نهوض تنموي فيها و بحسب الإمكانيات المتاحة
و أشار الأستاذ/ محسن كرد في سياق كلمته أنه لا يمكن أن يحدث النجاح و التميز و الرقي في أي منطقة من المناطق إلا بتكاتف و تآزر و تعاون الجميع … قائلآ: و ما أحوجنا إليوم إلى التعاون و التكاتف و العمل بروح الفريق الواحد من أجل حوطتنا ، من أجل أن ننهض بها و نحقق لهذه المدينة ما نصبو إليه من النماء و الازدهار … مرحبآ بكل الأيادي التي ستمتد لهذه المدينة من أجل خيرها و بنائها و نمائها … مؤكدآ أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع و بتكاتف الجميع سيتحقق ما ننشده جميعآ من نماء و ازدهار للحوطة و أبنائها …
و أكد كرد في سياق كلمته أنه يمد يديه لكل القوى و التنظيمات الفاعلة و لكل الشرفاء في حوطة مزاحم بلجفار للعمل معآ من أجل خدمة هذه المدينة التي حرمت كثيرآ و آن الأوان بأن تنمو و تزدهر على أيدي أبنائها المخلصين
و أوضح كرد بأنه سيكون له غدآ كذلك لقاءآ مع مشائخ و عقال الحارات و بعد غد مع قيادات ناديي الشرارة و الطليعة لمناقشة العديد من المسائل التي تهم المديرية و أهلها … و في ختام حديثه أكد على الحاضرين ضرورة إعداد خططهم و احتياجاتهم و تسليمها في الأسبوع القادم
هذا و قد قدم الحاضرون العديد من المداخلات التي تصب في خدمة المديرية و أبناءها و العمل الجاد و المثمر
حضر اللقاء مدير الرابطة الإعلامية سما الأستاذ/ ياسر منصور و عدد من رجال الصحافة و الإعلام