سما نيوز

الزبيدي:الحو-ثيين انتصروا على السعودية لهذا السبب

الزبيدي:الحو-ثيين انتصروا على السعودية لهذا السبب
سما نيوز / متابعات

قال السياسي الموالي لجماعة الحوثيين عبدالغني الزبيدي:والله أننا لمنتصرون ليس ذلك لأن معانا قائد مثل أبو جبريل وهو سبب. وليس لأن معانا رجال يأكلون التراب أن عرض عليهم الغذاء مقابل الكرامة.
واضاف:وليس لأن لدينا جند مقاتلون يحملون رؤوسهم على أكفهم عند مواجهة الغازي والمحتل وليس لأن لدينا صواريخ البركان والقدس وطائرات صماد وسعير.
واختتم:وليس لأن عدونا ضعيف ومعه مرتزق رخيص ولكننا سننتصر لأننا أصحاب حق.. وقضيتنا عادلة ولأن الله معانا قبل ذلك وبعده.