سما نيوز

وزيـر دفـاع صـنعـاء الانقلابية يـوجـه رسـالـة تـحـذيـر لـدول الـتـحـالـف ” أعددنا القوة والردع الاستراتيجي وجهزنا جحافل الجيوش لتأديب من يحاصر ويجوع وينهب ثروات الشعب اليمني.

وزيـر دفـاع صـنعـاء الانقلابية يـوجـه رسـالـة تـحـذيـر لـدول الـتـحـالـف ” أعددنا القوة والردع الاستراتيجي وجهزنا جحافل الجيوش لتأديب من يحاصر ويجوع وينهب ثروات الشعب اليمني.
سمانيوز/متابعات

 

اوجه وزير الدفاع في حكومة الانقلابيين بصنعاء رسالة تهديد جديدة لدول التحالف السعودي الإماراتي.

وقال وزير الدفاع في حكومة الانقلابيين محمد ناصر العاطفي خلال زيارته لمواقع قواتهم في محور حيس بالمنطقة العسكرية الخامسة أن دول التحالف عندما خسرت وفشلت في تحقيق أي إنجاز عسكري سارعت بطلب الهدنة لإعادة ترتيب أوضاعها وصفوفها.

وأضاف أن دول التحالف لجأت خلال فترات الهدنة لإدارة سياسات وصناعة أزمات في الجوانب الإنسانية ضد الشعب اليمني المكلوم والمبتلى وأن الشعب اليمني لم يعتدي الى أي دولة وهو تواق للسلام العادل والمشرف والمنصف والندّي وفي الوقت ذاته تواق لأخذ الثأر ومحاسبة المعتدين.

وأوضح وزير الدفاع في حكومة صنعاء أن قواتهم المسلحة أعدت القوة والردع الاستراتيجي، وجهزت جحافل الجيش اليمني المسلح بالهوية الإيمانية، والمسنود بتأييد الله تعالى.

وأكد بأن دول التحالف إن صدقت ونفذّت ما تم الاتفاق عليه فيستفيدوا أيضا، أما إذا استمرت في المغالطة والمراوغة وفكرّت في التصعيد بضغوط خارجية.. نؤكد أنهم سوف يخسرون.

وأشار وزير دفاع صنعاء بأن لديهم وسائل وأساليب استراتيجية مهمة ونستطيع أن نؤدب من يكذب على الشعب اليمني، ومن ينهب ثرواته ويقتله ويحاصره.