سمانيوز/عدن/خاص
بعث المهندس علي التابعي رسالة تهنئة الى قيادة الشركة اليمنية للغاز الممثلة بالمدير التنفيذي المهندس محسن وهيط جاء فيها :
يسعدني أن أهنئكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
سائلآ المولى عز و جل أن يتقبل منا و منكم صالح الأعمال ويجعلها خالصة لوجهه الكريم.أعاده الله علينا و عليكم و على شعبنا اليمني العظيم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير.