سما نيوز

“التابعي” يهني قيادة الشركة اليمنية للغاز بعيد الفطر المبارك.

“التابعي” يهني قيادة الشركة اليمنية للغاز بعيد الفطر المبارك.
سمانيوز/عدن/خاص

 

بعث المهندس علي التابعي رسالة تهنئة الى قيادة الشركة اليمنية للغاز الممثلة بالمدير التنفيذي المهندس محسن وهيط جاء فيها :

يسعدني أن أهنئكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

سائلآ المولى عز و جل أن يتقبل منا و منكم صالح الأعمال ويجعلها خالصة لوجهه الكريم.أعاده الله علينا و عليكم و على شعبنا اليمني العظيم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير.