سمانيوز / متابعات
دشن مكتب الثقافة بالعاصمة المؤقتة عدن عدد من الحفلات الفنية الغنائية بعنوان “مهرجان ليالي عدن العيدي”، على معلب الشهيد الحبيشي لكرة القدم بمديرية كريتر.
وهدف المهرجان الى احياء الدور الثقافي لمدينة عدن، وإمتاع الجمهور بالوصلات الفنية الراقية.
وتخلل المهرجان عدد من اغاني الزمن الفني الجميل والاغاني التراثية وأخرى حديثة لنخبه من ألمع الفنانين من محافظات عدن لحج أبين، بمشاركة الفرقة الوطنية للموسيقى، وفرقة الانشاد الوطنية، وفرقة الفنون الشعبية التابعة لمكتب الثقافة والفرقة الموسيقية النسوية بصحبة نخبة.
ويستمر المهرجان الذي يذهب ريعه لصالح مرضى السرطان بالمدينة حتى رابع أيام عيد الفطر المبارك.