سما نيوز

اللواء البكري وكيل أول لحج، يهني الرئيس القائد اللواء الركن عيدروس بن قاسم الزبيدي وهيئة قيادة المجلس الانتقالي والشعب الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية

اللواء البكري وكيل أول لحج، يهني الرئيس القائد اللواء الركن  عيدروس بن قاسم الزبيدي وهيئة قيادة المجلس الانتقالي والشعب الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية
سمانيوز/ خاص

جاء فيها مايلي :

بسم الله الرحمن الرحيم

نهنئ بأجمل التهاني القلبية الاخ/ القائد الرمز المناضل الجسور اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس لانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن حفظه الله و إلى الأخوة الكرام قيادة هيئة المجلس و أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي: و الشعب الجنوبي العظيم و القوات المسلحة للجيش الجنوبي و الأمن وجميع القوات العسكرية الجنوبية بكافة أنواعها و تشكيلاتها و إلى أسر الشهداء و الجرحى :

ولن ننسى أن نهنئ هنا المقاتلين المرابطين في جبهات الشرف و الاستبسال والشهادة على الحدود الجنوبية, المدافعين عن الأرض والعرض والدين وعن الهوى والهوية الوطنية

تحية إكبار و إجلال :

الاخ/ الرئيس القائد العام إن هذه المناسبة الدينية العظيمة عيد الفطر المبارك و المتزامنة مع مناسبة الذكرى الخالدة لانتصار شعبنا الجنوبي العظيم و مقاومته الجنوبية الباسلة على فلول المليشيات الحوثية العفاشية الإصلاحية المؤتمرية في حرب 2015 م وبهاتين المناسبتين العظيمتين على قلوبنا فإننا نزف إليكم أجمل و أطيب التهاني والتبريكات العظيمة , سائلين المولى عز و جل أن يمدكم باالصحة والعافية و أن يجعلكم فخرا وذخرا للوطن , لإيصال سفينة الوطن إلى بر الأمان , و أن يحفظ الله جنوبنا الحبيب و أن يحقق آمال شعبنا بتحقيق الأهداف المنشودة باستعادة دولة الجنوب بإذن الله تعالى ، و أن يحفظ بلادنا و سائر بلاد المسلمين

و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أخوكم اللواء الركن صالح أحمد حسين السفياني السيد (البكري)
وكيل أول محافظة لحج