سما نيوز

بدء صرف مرتبات شهر أبريل للإدارة المحلية بشبوة

بدء صرف مرتبات شهر أبريل للإدارة المحلية بشبوة
سما نيوز / خاص

بدأت اليوم الاثنين عملية صرف مرتبات الإدارة المحلية بمحافظة شبوة.

وباشرت اللجان عملية الصرف اليوم لموظفي الإدارة المحلية بالمحافظة.

وتأتي عملية الصرف تنفيذًا لتوجيهات محافظ المحافظة عوض بن الوزير.