سما نيوز

الضالع.. تتويج فريق الرازي بكأس البطولة في الدوري الثقافي بالمركز الانتقالي (أ) في الشعيب وابن زهر وصيفاً

الضالع.. تتويج فريق الرازي بكأس البطولة في الدوري الثقافي بالمركز الانتقالي (أ) في الشعيب وابن زهر وصيفاً
سمانيوز / متابعات

وسط حضور جماهيري كبير وشخصيات أكاديمية وسياسية وثقافية وأخرى اجتماعيه ورفيعة المستوى يتقدمهم نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمركز (أ) بمديرية الشعيب منطقة بخال في محافظة الضالع أحمد مانع شائف، وعضو انتقالي المديرية الأخ مروان الجبري، ومدير الدائرة الثقافية بالمركز د. شكري بلغيث صالح ورئيس الدائرة الإعلامية الإعلامي فارس السقلدي ومدير الشؤون القانونية بالمديرية رئيس جمعية بخال الخيرية القاضي عبد الغني الشمام، توج فريق الرازي بطلا للدوري الثقافي الذي أقيم في منطقة بخال، وبمشاركة ست فرق ثقافية مشاركة بالمنافسة ضمن الحراك الثقافي الذي تشهده المنطقة، بينما حل ابن زهر وصيفاً في المنافسة، ليأتي فريق الزهراوي في المرتبة الثالثة.

حيث اختتمت المسابقات العلمية الرمضانية لدوري الفرق المشاركة في إطار تنافسي شريف، وقد تحدث رئيس لجنة المسابقات الاستاذ عبد الرزاق سعيد صالح عن أهمية هذا الدوري والحراك الثقافي الذي تشهده المنطقة في رمضان من كل عام، وبدعم رجل الخير والعطاء عبد الحميد موسى أبو (وائل) والتي تقام هذه المسابقات برعاية ودعم من أبو وائل.
وأضاف قائلا إن هذه المسابقات تشكل رافداً علمياً وثقافياً كبيراً بين أوساط الفرق المشاركة وأخرى للعامة، وأهمية الاستفادة منها لتنمية العقل ورفده بالكم الهائل من المعلومات، وبناء جيل واع ومثقف قادر على مواكبة الحاضر وفهم تاريخ الماضي مدركاً آفاق المستقبل وتطلعاته لمجاراة ومواكبة المستقبل مهنئاً فريق الرازي بفوزه وحصوله على المركز الأول بجدارة، وكذلك الفرق المشاركة في هذا الدوري..

معتبرا الكل فائز والكل سينال تكريم دون استثناء كلا حسب ترتيبه بجدول الدوري الثقافي بالمسابقات العلمية..
بعدها عبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لداعم هذا الدوري وكذلك للجنة المسابقات وجهودها المبذولة طيلة شهر رمضان المبارك في إعداد الأسئلة والتنظيم وإخراجها بالشكل المطلوب، شاكرين كل القائمين والمشرفين عليها من مجلس انتقالي ولجنة وغيرها، كما شكروا نائب رئيس اللجنة الأستاذ علي أحمد محمد على كل ما قدمه ويقدمه في ظل إقامة المسابقات وإنجاحها ودوره المشهود وجهوده بشكل عام.