سما نيوز

استمرار حملة إزالة العشوائيات من شوارع المدينة (شارع جمال) بتعز

استمرار حملة إزالة العشوائيات من شوارع المدينة (شارع جمال) بتعز
سمانيوز/تعز/متابعات

 

بقيادة مدير شرطة السير العقيد الركن عبدالله راجح استمرت حملة إزالة العشوائيات نزولها الميداني وذلك الى العواضي ديلوكس بإتجاه المركزي
حيث عملت الحملة على ترفيع السيارات الواقفة وقوف غير نظامي وكذلك ترفيع مفارش وسيارات المبسطين وقعائد المقاوتة والذين عاودوا افتراش الشارع العام متسببين بإختناقات مرورية دائمة على الرغم من ترفيعهم مرارا وتكراراً .

هذا وتؤكد إدارة شرطة السير بأنها ستستمر في ترفيع وإزالة كل ما يعيق حركة السير وأماكن سير المشاة وكل ما يوضع على الجزر الوسطية حيث أنه قد تم إنذار الجميع بالترفيع وعدم إستخدام الشارع العام وأرصفة المشاة والجزر الوسطية مكاناً لأعمالهم اليومية والالتزام بالاسواق التي أوجدتها لهم السلطة المحلية كأسواق بديلة بعيداً عن الشوارع العامة .

تأتي هذه الحملات تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان ومدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي ولما من شأنه إزالة كافة العشوائيات والبسطات والاكشاك المسببة لعرقلة حركة السير والحد من الاختناقات المرورية في شوارع المحافظة.

للتواصل والابلاغ
القيادة والسيطرة شرطة السير محافظة تعز (04248766)