شيع أبناء مديرية الشعيب محافظة الضالع صباح اليوم الجمعه 2021/1/1
جثمان الشهيد المناضل محمد عبدالرب أحمد القاضي الذي أستشهد جراء الإنفجار الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي بموكب جنازي مهيب يتقدمه عدداً من القادة والمسؤولين العسكريين والسياسيين
حيث انطلق موكب تشييعه من مستشفى الجمهورية في العاصمه عدن وصولاً إلى مسقط رأس الشهيد جبل القضاه (جبل الشهداء) منطقة النضال والتضحية فليس بجديد على أهل هذه المنطقة وقد قدموا الشهيد تلو الشهيد في سبيل إستقلال الوطن وحريته ، فهاهم اليوم يستقبلون الشهيد 24 وهم يرددون هتافات وطنيه (بالروح بالدم نفديك ي جنوب)
فلله دركم أهل هذه المنطقه (جبل القضاه) جبل التضحية جبل الفداء جبل النضال جبل الشهداء. …
مهما تحدثت ووصفت فلن أستطيع إفائكم ولو غيض من فيضكم النضالي.
اسأل الله ان يرحم شهداءنا
ويشفي جرحانا
ويفك أسرانا
دماء الشهداء ترسم حدود الوطن
الجنوب قادم