سما نيوز

#اليهري .. من أفسد الحياة السياسية و الأمنية في الجنوب هو الإعلام الحنوبي الأجير المطبل للفاشلين

#اليهري .. من أفسد الحياة السياسية و الأمنية في الجنوب هو الإعلام الحنوبي الأجير المطبل للفاشلين
سمانيوز/عدن/خاص

 

قال الزميل أحمد اليهري في تعليق له حول الحالة السائدة اليوم في جنوبنا الحبيب أن من أفسد الحياة السياسية والأمنية في عدن خاصة والجنوب عامة، الإعلام الجنوبي الأجير المتخصص بالتطبيل للفاشلين والتبرير للفاسدين على حساب المبادئ الأخلاقية.

و أردف الأستاذ/ أحمد اليهري في تعليقه بالقول : لذلك تجد ان الفساد السياسي والفشل التنظيمي يتزايد على جميع الأصعدة .. مشيرآ إلى أننا أصبحنا في حياتنا العامة في الجنوب لا نسمع نقدآ للخطأ بقدر مانسمع دائماً الأكاذيب والتبرير لكل عمل منحرف. …

و أضاف أحمد اليهري قائلآ: عند المطالبة بكشف الحساب تسمع التذمر بواسطة الحديث عن رفع علم الجنوب ومؤمرات الأعداء .. مؤكدآ في تعليقه أن ذلك السلوك سلوكآ مخزيآ لا يقبل به أو يرتضيه أحد و لكنه و من المؤسف جدآ تجرى ممارسته تحت راية الوطنية و إسم الجنوب حيث جاء في تعليقه : المخزي ان كل عمليات الفساد والبلطجة في عدن تنفذ تحت العلم الوطني وشعار الاستقلال.

و أوضح اليهري حول الدور الحقيقي الذي يجب أن يلعبه الإعلام قائلآ: “الدور الحقيقي للإعلام دعم المؤسسات ونقد الأخطاء للتصحيح والدفاع عن حقوق المواطنين”… مبينآ الانتكاسة التي حدثت للإعلام بعد العام 2017 م و ذلك بقوله : لكن مابعد 2017 م حدثت انتكاسة في المنهجية المهنية ، تحول 90 % من الإعلام لضرب الطبول ونفخ المزامير تكريسآ لقيم عبادة الأصنام وصناعة الاستبداد ..
و أشار في تعليقه إلى أن الريال والدرهم أفسد مهنية الإعلام وكرس الفشل ومفاهيم التبعية.
فمن لايملك قوته لايملك قراره لا حرية لجائع ولاكرامة لعريان.