نفذت مؤسسة تعايش للتنمية بعدن, وبدعم وتمويل من مرسسة زايد للاعمال الخيرية والإنسانية, توزيع وجبة إفطار في مديرية المنصورة للمجتمع المضيف البالغ عددها (1000) وجبة إفطار للمستهدفين.
وتحدث صبري تيسير _ المنسق العام لمشروع إفطار صائم في رمضان لهذا العام, قائلا: “يعتبر اليوم الثاني التي يتم فيه توزيع وجبة الإفطار للمجتمع المضيف بعد ان تم التدشين يوم أمس الأول توزيع وجبة إفطار للنازحين في مديرية دار سعد لمخيم زهرة خليل وعمار بن ياسر, واليوم تم توزيع وجبة إفطار للمجتمع المضيف في جوالة كالتكس بالمنصورة محافظة عدن, وإعطاؤهم الوجبة.. علما بأن تم توزيع لكل مديرية (1000) للنازحين في دار سعد و(1000) للمجتمع المضيف بالمنصورة وايضا سيتم النزول يوم الاثنين للنازحين في المخيم السعودي في منطقة اللحوم, وستوزع لهم (1000) وجبة إفطار, هذا ما يشمل محافظة عدن ال(3000) وجبة إفطار من (30) ألف وجبة غذائية تستهدف لمخيمات النازحين بالمحافظات التالية وهي: (عدن, ولحج, وأبين, وحضرموت, وشبوة, وتعز) وذلك من أجل التخفيف من معاناة الاسر الفقيرة والنازحين وخاصة في الظروف القاسية التي تعيشها البلاد”.
وأشاد صبري بجهود وتعاون مؤسسة زايد للاعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة تعايش للتنمية بعدن وطاقم الفريق الذين اجتهدوا حتى تصل هذه الوجبة لعدد من المستفيذين حوالي (1000) فرد في مديرية المنصورة محافظة عدن.
ميناء عدن دون تفتيش لأول مرة منذ ٨ سنوات
أمسية (إستثنائية) لنجوم الزمن الذهبي من ليالي ألف وليلة بمبادرة من الدكتور سعيد الشماسي ..
توزيع 3000 وجبة إفطار صائم لمخيمات النازحين والمجتمع المضيف في عدن
منطمه ايكان وبالشراكه مع مؤسسه الغذاء من اجل الانسانيه وجمعيه العيدروس تمنع كارثه عن طلاب مدرسه العيدروس بعدن
جمعية بسمة طفل والمرأة تدشن مشروع إفطار الصائم في البريقة
منتدى اليابلي يقيم حفل تكريم بلبل أبين