سمانيوز / خاص
*بسم الله الرحمن الرحيم*~
*((وبشر الصابرين الذين اذا إصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وانا إليه راجعون))*
*ببالغ الحزن والأسى بلغنا نباء رحيل القائد الجسور والمناضل الهمام اللواء الركن صالح احمد السيد اركان القوات البرية الجنوبية قائد ألوية الدعم والإسناد مدير أمن محافظة لحج الذي انتقل الى ربه صباح الخميس الموافق السادس من ابريل ٢٠٢٣م اثر ذبحة صدرية والفقيد البطل من رجال الجنوب الاشاوس قضى حياته بالنضال والتضحية للدفاع عن أرض الجنوب فالمصاب جلل حيث خسرنا هامة من هامات الجنوب العسكرية والامنيةالمخلصة التي ما بخلت في العطاء الكثير للدفاع عن عزة وكرامة الجنوب ارضآ وانسانآ حيث قضاء على الإرهاب والتطرف وقواه الإجرامية أعداء الإنسان والوطن بكل صورة*
*وبهذا المصاب الاليم تتقدم قيادة وقواعد التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج العاصمة الجنوبية عدن بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أهله وأولاده وذويه وكذلك إلى القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بقائد مسيرتنا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والعزاء موصول لكافة ابناء الشعب الجنوبي البطل ولكل محبي وأصدقاء فقيد الوطن اللواء الركن صالح السيد*
*وفي الاخير لايسعنا إلا أن ندعو له بالرحمة والمغفرة ونسأل الله أن يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة انا لله وانا اليه راجعون*
*عشت بطلاً وفياً قائداً صلباً شجاعاً ومت ثابتا ووفيآ على العهد صادق الوعد وإن أرض الجنوب ولادة بالابطال الشجعان أصحاب القيم والمبادئ*
*نم قرير العين أيها البطل الصنديد فأنا على العهد باقون*
~*عنهم/عنتر الحيدري*~
*عضو الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العاصمة عدن*
*رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج العاصمة عدن*