سما نيوز

محافظ محافظة #لحج يفتتح اقسام في مستشفى إبن خلدون بعد إعادة تأهيلهم .

محافظ محافظة #لحج يفتتح اقسام في مستشفى إبن خلدون بعد إعادة تأهيلهم .
سما نيوز/ لحج_ خاص

افتتح اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الاربعاء قسم الجراحة رجال وقسم العلاج الطبيعي بقسميه رجال ونساء في مستشفى إبن خلدون بلحج ، بحضور وضاح السلامي مستشار المحافظ للحوطة وتبن و دكتور محسن مرشد مدير عام مستشفى ونائبه نبيل الربيعي وصدام البوكري مدير المشتروات ،ويأتي هذا الافتتاح بعد إعادة تأهيل و ترميم الاقسام ضمن ميزانية المستشفى .

كما تم افتتاح لاول مرة في المستشفى غرفة خاصة بالحروق مجهزة في قسم الجراحة ،فقد كان في السابق يتم تحويل الحالات المصابة بالحروق لمحافظة عدن ، وتستوعب كشكل اولى 4 اشخاص قابلة لفتح غرفة أخرى ، ولذلك للتخفيف من معاناة المرضى المصابون بالحروق .

وفي تصريح لمحافظ محافظة لحج أكد فيها باهمية ترميم وتأهيل الاقسام ، وافتتاح قسم للحروق الذي سيخدم المحافظة .

وأشاد بجهود الاخوة والقائمين على الاقسام في المستشفى ، على جهودهم المبذولة في إعادة الترميم والتأهيل .

وفي تصريح من وجية المولعي رئيس قسم الجراحة قال فيه :” تم اليوم تدشين افتتاح قسم الجراحة بعد شهور من ترميمه وإعادة تأهيله من قبل إدارة المستشفى ممثلة بالدكتور محسن مرشد المدير العام للمستشفى الذي اهتم بالقسم واشراف على سير العمل فيه ، فقدم شكري الجزيل لما قدمه وسيقدمه للقسم .

كما اشكر صدام البوكري مدير المشتروات الذي اسهم بتجهيز القسم من شراء المعدات والمستلزمات ، وعمال النظافة الذين عملوا جاهدين على تنظيف القسم ، داعياً الجميع الحافظ عليه .

إعلام مستشفى إبن خلدون العام لحج.
الاربعاء ٣٠ / ١٢ / ٢٠٢٠ م