سما نيوز

شبوة .. مناشدة عاجلة لإغاثة أهالي جلعة برضوم المنكوبين بالسيول

شبوة .. مناشدة عاجلة لإغاثة أهالي جلعة برضوم المنكوبين بالسيول

ناشدت السلطة المحلية بمديرية رضوم في محافظة شبوة ممثلة بالاستاذ/ هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم  ، كل الجهات المعنية والمتخصصة في السلطة المحلية بمحافظة شبوة ممثلة بالشيخ/ عوض بن محمد الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة ، التدخل السريع والعاجل لإنقاذ أهالي منطقة ( جلعة )  ، جراء ما آلت إليه المنطقة من تدافع السيول  .

حيث اجتاحت السيول مساء اليوم الأربعاء  منطقة ( جلعة ) في مديرية رضوم في محافظة شبوة  ، مما تسبب في إنهيار المنازل وتشرد الأهالي الذين وجدوا أنفسهم في العراء جراء غزارة الأمطار وتدفق السيول القوية على المنطقة ، وتحولت المنطقة برمتها إلى منطقة منكوبة  .
وناشدت السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام الأستاذ هادي سعيد الخرماء سرعة التدخل السريع والعاجل للسلطة المحلية بالمحافظة  ، وجميع الجهات المعنية والمختصة ، والمنظمات المحلية والدولية  لإنقاذ المواطنين  ، الذين أصبحوا في العراء بلا مأوى نتيجة تدفق السيول  .