سما نيوز

أكرم الشاطري يتحدى الكاف ويطالبه بهذا الأمر

أكرم الشاطري يتحدى الكاف ويطالبه بهذا الأمر
سمانيوز / متابعات

عبر صفحته الخاصة المستشار أكرم الشاطري يتحدى عضو هيئة الرئاسة عدنان الكاف حول فساد قطاع الكهرباء حيث قال بالنص

الأخ المناضل عدنان الكاف قال:
إذا بعدنا النظارة السوداء بنشوف كل شيء
ياريت تكمل شجاعتك وتنشر اتفاقية شركة دوم الخاصة بقضية الـ(١٠٠ميجا)التي تحتفظ بها لنفسك ضماناً لمنصبك حينما كنت مشرفاً على قطاع الكهرباء
وأنا هنا أتحداك تنشرها
ذكروه عندما كان مشرفا على قطاع الكهرباء وقضية شركة دوم، عندما التقيت فيه بالأردن وكان معه دورة قال لي بالحرف إن لديه الاتفاقية التي تفضح فساد الشركة والنافذين وأنه محتفظ بها، وعندما طلبت منه إعطائي نسخة قال ساخرجها بالوقت المناسب وهي ضمان لي لو فتحوا لي باب سافتح عليهم كل الأبواب..

المخرج هو من أذن له يتكلم الآن بهذة الكلمات وينتظر من الناس أن يقولوا هذه هي الشجاعة وإلا بلاش

الشجاعة هي أن تصارحوا الناس بخفايا الاتفاقيات السرية .