سما نيوز / خاص
قال وكلاء الغاز المنزلي بالعاصمة عدن ان صرف (2500) اسطوانه يوميآ لمعارض الشركه وهم موظفين ووكلاء ب كشوفات الغاز بجميع المديريات وتذهب بعض من هذه الكميات للقائمين عليها والبعض في اماكن الوكلاء الذينا ينتضرون حصتهم من الغاز قرابت شهر.
وضافوا ان (2500) اسطوانة غاز تصرف يوميآ وكان من المفترض ان تتوزع هذه الكميات بكشوفات الوكلاء لجميع المديريات لطالما ان شركة الغاز اضافة وكلاء جدد من الموظفين بالشركة واخوانهم واقاربهم ولماذا الخوف على مصالحهم وقد تثبتوا بتعدد المهن المزدوجه .
وطالبوا وزير النفط الدكتور سعيد الشماسي والمدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنيه المهندس محسن بن وهيط بتنفيذ قراراتهم المطروحه في مكتب شركة الغاز ولا فعلى الدنيا سلام.













