سما نيوز

مسيرة بالفوانيس والشموع في مدينة تعز للمطالبة بتوفير الكهرباء الحكومية.

مسيرة بالفوانيس والشموع في مدينة تعز للمطالبة بتوفير الكهرباء الحكومية.
سمانيوز/تعز/متابعات

 

نظم عدد من أهالي مدينة تعز وقفة احتجاجية بالفوانيس والشموع للمطالبة بتوفير الكهرباء الحكومية وتشغيل محطات المخا البحارية وعصيفرة.

وقالت مصادر أن عشرات المواطنين شاركوا في الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت في شارع حوض الأشراف وسط مدينة تعز عشية شهر رمضان المبارك.

وأضافت أن المشاركين في الوقفة طالبوا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس الوزراء معين عبدالملك بتوفير الكهرباء الحكومية لأبناء محافظتهم التي تغرق في ظلام دامس منذ بداية الحرب.

وطالبوا بتشغيل محطتي كهرباء المخا البخارية في مديرية المخا ومحطة عصيفرة وتوفير الكهرباء الحكومية لأبناء تعز ووقف استغلال المحطات التجارية للمواطنين والتي وصل سعر الكيلو الوات لديها إلى 1000 ألف ريال .

يشار إلى أن محافظة تعز تغرق في ظلام دامس ويفتقد أبنائها للكهرباء الحكومية منذ بداية الحرب بالإضافة إلى انعدام الخدمات الأساسية.