سما نيوز

وكيل أول لحج اللواء البكري يهنئ القيادة السياسية الجنوبية و أبناء الشعب الجنوبي و قواته المسلحة الباسلة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

وكيل أول لحج اللواء البكري يهنئ القيادة السياسية الجنوبية و أبناء الشعب الجنوبي و قواته المسلحة الباسلة  بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
سما نيوز متابعات

هنأ وكيل أول محافظة لحج اللواء ركن صالح أحمد حسين السيد البكري القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد اللواء ركن عيدروس بن قاسم الزبيدي و القوات المسلحة الجنوبية الباسلة المرابطة في اللسهول و الجبال و الوديان دفاعا عن حياض الوطن الطاهرة و جميع أبناء الشعب الجنوبي الأبي و سائر أبناء الأمة العربية و الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل ، الشهر الذي أنزل الله جل في علاه فيه القرآن هدى و رحمة للعالمين

هذا حيث جاء في برقية التهنئة و التبريك التي بعث بها اللواء ركن صالح أحمد البكري ما ياتي :-

بهذه المناسبة الطيبة المباركة التي جمع الله سبحانه و تعالى فيها الرحمة و المغفرة و العتق من النار ، و ذلك بحلول شهر رمضان الفضيل يطيب لي أن أهنئ و أبارك لقيادتنا السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد اللواء ركن عيدروس بن قاسم الزبيدي و قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة الصامدة صمود الجبال الراسية و المرابطة في الجبهات و الثغور للذود عن حياض وطننا الجنوبي الطاهر دفاعا عن الجنوب أرضا و إنسانا و حميع أبناء شعبنا الجنوبي في ربوع وطننا الحبيب الغالي و سائر أبناء أمتنا العربية و الإسلامية بهذه المناسبة العظيمة ، سائلا الله العلي القدير أن يجعل قدومه علينا قدوم خير و بركة ، و أن ينعم أبناء شعبنا في كافة أنحاء الوطن الجنوبي الغالي و كافة أبناء الأمة العربية و الإسلامية بالأمن و الأمان و الطمأنينة و الاستقرار و أن يمد شعبنا الجنوبي الحر الثائر في هذا الشهر الفضيل المبارك بالتأييد و النصر حتى يتمكن من تحقيق غاياته و تطلعاته و أهدافه المنشودة و المتمثلة في استعادة و بناء دولته الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السيادة على كل شبر من تراب الجنوب الطاهر