هنأ وكيل أول محافظة لحج اللواء ركن صالح أحمد حسين السيد البكري القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد اللواء ركن عيدروس بن قاسم الزبيدي و القوات المسلحة الجنوبية الباسلة المرابطة في اللسهول و الجبال و الوديان دفاعا عن حياض الوطن الطاهرة و جميع أبناء الشعب الجنوبي الأبي و سائر أبناء الأمة العربية و الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل ، الشهر الذي أنزل الله جل في علاه فيه القرآن هدى و رحمة للعالمين
هذا حيث جاء في برقية التهنئة و التبريك التي بعث بها اللواء ركن صالح أحمد البكري ما ياتي :-
بهذه المناسبة الطيبة المباركة التي جمع الله سبحانه و تعالى فيها الرحمة و المغفرة و العتق من النار ، و ذلك بحلول شهر رمضان الفضيل يطيب لي أن أهنئ و أبارك لقيادتنا السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد اللواء ركن عيدروس بن قاسم الزبيدي و قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة الصامدة صمود الجبال الراسية و المرابطة في الجبهات و الثغور للذود عن حياض وطننا الجنوبي الطاهر دفاعا عن الجنوب أرضا و إنسانا و حميع أبناء شعبنا الجنوبي في ربوع وطننا الحبيب الغالي و سائر أبناء أمتنا العربية و الإسلامية بهذه المناسبة العظيمة ، سائلا الله العلي القدير أن يجعل قدومه علينا قدوم خير و بركة ، و أن ينعم أبناء شعبنا في كافة أنحاء الوطن الجنوبي الغالي و كافة أبناء الأمة العربية و الإسلامية بالأمن و الأمان و الطمأنينة و الاستقرار و أن يمد شعبنا الجنوبي الحر الثائر في هذا الشهر الفضيل المبارك بالتأييد و النصر حتى يتمكن من تحقيق غاياته و تطلعاته و أهدافه المنشودة و المتمثلة في استعادة و بناء دولته الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السيادة على كل شبر من تراب الجنوب الطاهر