زار صباح اليوم فريق من منظمة الصحة العالمية المهندسة نوشين و فريق من UK-MED مركز العزل في مستشفى إبن خلدون بلحج.
وكان باستقبال الفريق د. عارف عياش مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة و.د. محسن مرشد مدير عام مستشفى إبن خلدون ونائبه نبيل الربيعي و حلمي أحمد مسؤول مركز العزل بالمستشفى.
وتهدف الزيارة لتفقد الاجراءات المتخذة لمكافحة العدوى بالمركز ، جهازية التعامل مع الحالات الحرجة
وقام الفريق بعمل جولة تفقدية لاقسام المركز ، واشاد بالمركز والقائمين عليه وبتجهيزاته وطاقمه المستعد لتقديم خدماته الذي دائما في الخطوط الامامية لمواجهة الفيروس .
من جانبه أعرب الدكتور محسن مرشد مدير عام مستشفى إبن خلدون عن ترحيبه بالفريق ، واوضح ان المستشفى يخدم المحافظة كونه المرجعي لها ولمديرياتها وبامكانيات قليل ، فيقدم خدماته للفئات المعدمة والجرحى والمهاجرين من القرن الافريقي .
واضاف اغلب الخدمات المقدمة مجانية وبامكانيات غير كافية ، فلا يمكننا من عمل اصلاحات ترميم وبرامج تدريب وتأهيل للطواقم العاملة ، لذا فنحن نحتاج للدعم دائماً .
إعلام مستشفى إبن خلدون العام لحج .
الاثنين ٢٨ / ١٢ / ٢٠٢٠ م 














