سما نيوز / عدن _خاص
اصدر سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة توجيه الى شكيب الحبيشي نائب محافظ البنك المركزي حول تفعيل القائمة السوداء لمستوردي السلع الاساسية ، حيث ورد فيه :
لضبط اسعار السلع الأساسية المدعومة من البنك المركزي ، نحيطكم علما بأنه سيتم الرفع بقائمة سوداء تضم مجموعة التجار الذين لم يلتزموا بضوابط وشروط الاتفاقية والمستندات المطلوبة في خطاب اعتماد الاستيراد ، والتلاعب بالاسعار وعدم خضوعها لمتغيرات السوق المتعارف عليها ، ضاربين عرض الحائط الغرض الاساسي للوديعة متمثلا في دعم الاقتصاد الوطني ، وتامين استيراد السلع الاساسية ، وضمان ايصالها للمواطنين بأسعار معقولة ، وعليه يتم التنسيق مع الجهات ذات الصلة لضمان سير العملية وفق الضوابط والشروط المتبعة ..
والله الموفق