تحضيرات لإقامة دوري رياضي في رمضان للفرق الشعبية بحي الشولة بالتواهي

18 مارس 2023آخر تحديث :
تحضيرات لإقامة دوري رياضي في رمضان للفرق الشعبية بحي الشولة بالتواهي
سما نيوز / متابعات

بمبادرة من فعاليات شبابية مجتمعية تجرى هذه الأيام تحضيرات واسعة وترتيبات لتنظيم دوري رياضي للفرق الشعبية يقام في ملعب حي الشولة بالتواهي.

وقال الناشط الشبابي حميد أحمد الأعجم إن تلك الفعاليات الرياضية اعتادوا على إقامتها خلال شهر رمضان المبارك وأنه يتم الاعداد لها بجهود شخصية وشبابية من قبل عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المدينة.

واكد حميد أحمد الأعجم بأنه وبجهود ذاتية تم تنظيف ملعب حي الشولة من الأتربة التي خلفتها الأمطار السابقة .. مشيرا إلى أن الملعب أصبح جاهزا لإقامة الدوري الرياضي خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح أن الجهود الشخصية للشباب أثمرت بإعادة تجهيز الملعب في ظل عدم قيام السلطة المحلية في المديرية بواجبها بتجهيز ملعب الحي وإعادة تأهيله لاستقبال الدوري الرياضي المرتقب.

ودعا حميد أحمد الأعجم جميع الفرق الرياضية في الأحياء الشعبية في المدينة إلى التسجيل للمشاركة بتلك المسابقة الرمضانية حتى يتسنى لها الدخول في جدول المباريات الذي يتم الترتيب له ووضع اللمسات الأخيرة عليه ليكون منطلقا للدوري الرياضي الرمضاني.

كما دعا جميع الفرق الرياضية إلى المشاركة الفاعلة في الدوري الرمضاني بروح رياضية عالية تجسد قيم التنافس الرياضي المسؤول وإنجاح الفعاليات الرياضية وحشد الطاقات والجهود للارتقاء بها وتقديم مباريات متميزة تعكس الروح الرياضية العالية.

Ad Space