اكتمال أضلاع المربع الذهبي لبطولة بامبارك لكرة القدم للناشئين بسقطرى

17 مارس 2023آخر تحديث :
اكتمال أضلاع المربع الذهبي لبطولة بامبارك لكرة القدم للناشئين بسقطرى
سمانيوز/سقطرى/احمد جمعان_سعيد باوزيرة

 

أكتمل مساء أمس الخميس عقد المتأهلين للمربع الذهبي ببطولة بامبارك لكرة القدم للناشئين لأندية سقطرى التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة في المحافظة بدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
حيث بلغ كلاً من نادي الهلال، الوحدة، السد، الجمهور للنصف النهائي للبطولة بعد تجاوزهم منافسات الربع النهائي بمباريات قوية اشتدت فيه المنافسة وصلت منها مباراتين لضربات الترجيح.
حيث سحق قبل أمس الأربعاء في افتتاح منافسات الربع النهائي الوحدة ثاني المجموعة الثالثة الشرق متصدر المجموعة الأولى بأربعة أهداف لهدف وحيد، وتجاوز الهلال متصدر المجموعة الثالثة الأهلي ثاني المجموعة الأولى بهدفين نظيفين، وفي مواجهتين مساء أمس الخميس تفوق السد أول المجموعة الثانية على الميناء ثاني المجموعة الرابعة بنتيجة 3/4 بضربات الترجيح بعد تعادلهما الإيجابي هدف لهدف وتأهل الجمهور أول المجموعة الرابعة على حساب نوجد ثاني المجموعة الثانية بنتيجة 5/6 بضربات الترجيح بعد تعادلهما السلبي في الوقت الأصلي للمباراة.
وسيواجه في المربع الذهبي غداً السبت الوحدة مع السد على ملعب الفقيد سعد علي سالمين والهلال مع الجمهور على ملعب نادي الوصل في لقاءات نارية للتأهل للمباراة النهائية لتعزيز كلاً منهم حظوظه للظفر بلقب البطولة.
وشهدت لقاءات الربع النهائي حضور جماهيري غفير من مختلف مدن ومناطق سقطرى للاستمتاع بمشاهدة المباريات وما يقدمه ناشئين الأندية من إبداع كروي يسعد الجماهير المتشوقة لمثل هذه المنافسات الكروية العمرية المميزة.

 

https://socotraonline.com/31106-2/

#بوابة_سقطرى #سقطرى #الإخبارية #socotra
#island #islandnews #news #yemen #uae #إنفوجرافيك #infographic #Emirates_Red_Crescent #الهلاـالأحمرـالإماراتي #رمضان٢٠٢٣

Ad Space