#المهرة..مدرسة الدرعية تكرم المعلمين المتميزين و الطالبات لأوائل للعام الدراسي 2022-2023م

16 مارس 2023آخر تحديث :
#المهرة..مدرسة الدرعية تكرم المعلمين المتميزين و الطالبات لأوائل للعام الدراسي 2022-2023م
سمانيوز/المهرة/المركز الاعلامي

 

شارك وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري، ورئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم، في تكريم المعلمين المتميزين والطالبات الأوائل للعام الدراسي 2022-2023م بمدرسة الدرعية للتعليم الأساسي والثانوي خلال الحفل التكريمي الذي أقامته المدرسة بتمويل من تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وفي الحفل الذي حضره مندوب التحالف المقدم ركن البحري سامي بن قبلان الحربي، و المشرف العام لقطاع الشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان ومديرة مكتب التربية والتعليم بمديرية الغيضة الأستاذة خير دومة، عبر وكيل أول العميد الجعفري عن سعادته البالغة بمشاركته مدرسة الدرعية في الحفل التكريمي الذي قال إنه يأتي كتكريم ومكافأة للجد والاجتهاد الذي بذله المعلمون والطلبة المتفوقين على السواء.

وحث الجعفري الأهالي على تقديم المزيد من الاهتمام لإبنائهم الطلبة وتشجيعهم على مواصلة التعليم وخاصة الفتيات، مؤكدا الدور المجتمعي المهم للإناث حيث “منهن الطبيبة ، والممرضة، والمعلمة ، والداعية، و المرشدة.

وأشاد الوكيل بجهود القائمين على الحفل التكريمي، معبرا عن شكره وتقديره للسلطة المحلية ممثلة بسيادة المحافظ الأستاذ/ محمد علي ياسر، والتحالف ممثلة بلمملكة العربية السعودية لما يقدمونه من دعم لقطاع التعليم.

بدوره ابدى رئيس جامعة المهرة أنور كلشات عن سعادته بما يبذله طلاب وطالبات مدرسة الدرعية وباقي مدارس المحافظة من جهد في سبيل التحصيل العلمي وتحقيق مراكز متقدمة، مؤكدا بإن هذه بشارة جيدة بوجود جيل واعي بأهمية التعليم سيكون للجامعة شرف استقبالهم في السنوات القادمة ومساعدتهم على المضي قدما في حياتهم التعليمية.

من جانبة أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش بأن هذا الحفل التكريمي البهيج جزء من اهتمام ورعاية السلطة المحلية بالمحافظة والتحالف لقطاع التعليم بما يضمن بناء أجيال متنورة ستعمل على احداث تغيير في مجتمعها بالمستقبل.

حضر الحفل؛ الأستاذ عيسى القميري نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة
الاستاذ محمد سكرون مدير إدارة التعليم العام بمكتب التربية سالم سعيد كلشات مدير عام مكتب رئيس جامعة المهرة

Ad Space