مدرسة رخمة بنين بيافع رصد تختتم عامها الدراسي بأنشطة رياضية وفعاليات متنوعة

16 مارس 2023آخر تحديث :
مدرسة رخمة بنين بيافع رصد تختتم عامها الدراسي بأنشطة رياضية وفعاليات متنوعة
سمانيوز/يافع رصد/فهد حنش ابو ماجد

 

شهدت مدرسة الشهيد يسلم حسين رخمة للبنين بمديرية يافع رصد محافظة أبين يوم الأربعاء 15مارس 2023م في آخر يوم من العام الدراسي 2022 /2023 م أختتام الامتحانات النهائية والأنشطة الرياضية.
ففي الدروي المدرسي لكرة الطائرة الذي شاركت فيه ست فرق فاز فيه فريق الصف التاسع شعبة «ب» على فريق الصف السابع شعبة «أ» في مباراة حماسية تألق فيها اللاعبين وقدموا مستوى رائع في الأداء واللياقة الفنية العالية.
وفي دوري لعبة الشطرنج الذي تنافس فيه ثلاثين طالب فاز في المباراة النهائية الطالب شاكر منير سليم من الصف التاسع «أ» على الطالب صالح أمين صالح من الصف السابع «أ»

وفي دوري كرة القدم الذي أنتهى قبل عدة أيام فاز فيه طلاب السابع «أ»، وتأهل فريق المدرسة الرياضي لكرة القدم إلى دوري الثمانية في البطولة التي نظمها مكتب التربية والتعليم في المديرية وخسر المبارة مع مدرسة الحكمي رصد.

وبدوره تأهل الفريق العلمي للمدرسة ممثلاً للمنطقتين التعليميتين رخمة والصفأة لمقابل مدرسة الحكمي رصد الممثل للمنطقتين التعليميتين رصد والعمري الذي حسم النتيجة لصالحه ويتأهل إلى المسابقة النهائية على مستوى المديرية لمواجهة فريقي مدرستي الشعب الممثل للمنطقة التعليمة السعدي، والوسطي الممثل للمنطقة التعليمية الرباط يوم السبت القادم الموافق 18 مارس الجاري في دار العلوم رصد.

وعلى صعيد الأنشطة الفنية والإبداعية تم تشكيل معرض لأعمال الطلاب الفنية الإبداعية التي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل عدداً كبيراً من الطلاب وأولياء أمورهم نتيجة الأهتمام والتشجيع الذي يلاقونه وعرض الأعمال المتميزة خلال الطابور الصباحي.

هذا وتقدمت إدارة مدرسة الشهيد يسلم حسين رخمة ومعلميها بالشكر والتقدير لكل من دعم وشارك في إنجاح العملية التربوي والتعليمي في المدرسة خلال هذا العام الدراسي وعلى رأسهم الشيخ صالح بدر البوبكري الرئيس الفخري لمجلس الآباء في المدرسة الذي كان لهم الفضل بعد فضل الله وتوفيقه في إنجاز عام دراسي متميز وحافل بالأنشطة المدرسية المتنوعة.

Ad Space