السلطة المحلية بطور الباحة تنفي صلتها بالمدعو مطيع الصلوي الصماتي وتوضح حول حادثة نقطة الجبلين.

16 مارس 2023آخر تحديث :
السلطة المحلية بطور الباحة تنفي صلتها بالمدعو مطيع الصلوي الصماتي وتوضح حول حادثة نقطة الجبلين.
سمانيوز/لحج/خاص

 

نفت قيادة السلطة المحلية في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج، صلتها او ارتباطها بالمدعو مطيع الصلوي الصماتي.

وتخلي السلطة المحلي في المديرية كامل مسؤوليتها عن أي نقطة يقوم المدعو مطيع الصلوي باستحداثها، معتبره أن السندات التي يقوم بقطعها هي سندات غير رسمية ولا تمثل السلطة المحلية في المديرية.

وتؤكد السلطة المحلية في المديرية أن المدعو مطيع الصلوي كانت لديه نقطة رسمية تابعة للسلطة المحلية وسندات شرعية في مفرق الفرشة وتم إلغائها بقرار رسمي من قبل السلطة المحلية بالمديرية في تاريخ 15/9/2022م وإلغاء جميع السندات التابعة لها، ووجهت مذكرات رسمية لقوات الحزام الأمني وإدارة امن المديرية بمنع المدعو مطيع الصماتي من إستحداث أي نقط جديدة او قطع اي سندات غير شرعية.

وتوضح السلطة المحلية أن الحادثة الشنيعة التي حصلت اليوم في نقطة الجبلين وراح ضحيتها أحد المسافرين من ابناء محافظة تعز قام بارتكابها المدعو مطيع الصلوي الصماتي وافراده عندما قاموا بمهاجمة ومداهمة النقطة وإخراج افراد الحزام الامني المتواجدين فيها بطريقة غير قانونية مما اسفر عن ذلك قتل أحد المسافرين من ابناء محافظة تعز.

وتدين قيادة السلطة المحلية في مديرية طور الباحة تلك الجريمة البشعة التي تتنافى مع قيم ومبادئ ديننا الاسلامي الحنيف وتعتبر عيب أسود في حق مرتكبيها.

وتدعو السلطة المحلية في المديرية قيادة الحزام الامني بتوضيح الاوامر الجديدة التي صدرت بحق المدعو مطيع الصلوي.

Ad Space