العميد الوالي يترأس اجتماعاً بقادة الأحزمة الأمنية في مقر القيادة العامة بالعاصمة عدن

14 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2023 - 8:28 مساءً
.
أخبار محلية
العميد الوالي يترأس اجتماعاً بقادة الأحزمة الأمنية في مقر القيادة العامة بالعاصمة عدن
سما نيوز / متابعات

ترأس العميد محسن عبد الله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني اليوم اجتماعاً بقادة الأحزمة بالمحافظات والمناطق الجنوبية بمقر القيادة العامة في مدنية الشعب العاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره العميد جلال الربيعي اركان قوات الحزام الامني رحب الوالي بقادة الاحزمة، واطلعهم على آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، وناقش معهم جملة من القضايا المتعلقة في الجانب الأمني، وكيفية التعامل مع الوضع الراهن في ظل المتغيرات بالمنطقة.

 

كما ناقش الاجتماع التقارير الدورية المنجزة، والتصورات المقدمة لتطوير منظومة الحزام، والخطط المرسومة في ضبط الأمن والاستقرار مع قدوم شهر رمضان الكريم.

 

وقدم قادة الاحزمة الأمنية لمحة شاملة للمستوى الأمني في المناطق والمحافظات الجنوبية، والتحديات والصعوبات، التي تواجه الجنود، وصمودهم واستبسالهم في تنفيذ المهام وضبط الأمن على الرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها والناجمة عن انقطاع المرتبات لأكثر من ثمانية أشهر متتالية.

 

وشدد الوالي على بذل مزيدا من اليقظة، في ضبط الأمن ومكافحة آفتي المخدرات والإرهاب، وحيا صمود واستبسال ابطالنا في الثغور والميادين، دفاعا الدين والوطن، مؤكدا أن لهذه التضحيات مكاسب لا يستهان بها، داعيا الجميع الحفاظ على المنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية والثبات على الأرض مهما كانت الصعاب والمعوقات.

 

Ad Space