سما نيوز

الوالي يؤكد أن غياب الزبيدي له تأثيرات سلبية على الانتقالي

الوالي يؤكد أن غياب الزبيدي له تأثيرات سلبية على الانتقالي
سمانيوز/عدن/خاص

 

قال القيادي في الحراك الجنوبي عبدالرحمن الوالي إن غياب اللواء عيدروس الزبيدي انعكس بشكل سلبي على نشاط الانتقالي.

وقال الوالي في تغريدة على تويتر: أن ‏عيدروس هو الدينامو المحرك للانتقالي ولهذا غيابه الطويل انعكس بشكل سلبي على نشاط الانتقالي وبالذات في عدن.

وأضاف : أمور كثيرة يومية تتبعثر ولا يوجد لديهم قدرة على لملمة الأمور. وكأن الانتقالي يتكلم عن هيكله منذ عامين ولكن لم يقم بها.

وتابع: لهذا فأن الحل هو جبهة وطنية موحدة تلم قوى الاستقلال