سمانيوز/عدن/خاص
قال القيادي في الحراك الجنوبي عبدالرحمن الوالي إن غياب اللواء عيدروس الزبيدي انعكس بشكل سلبي على نشاط الانتقالي.
وقال الوالي في تغريدة على تويتر: أن عيدروس هو الدينامو المحرك للانتقالي ولهذا غيابه الطويل انعكس بشكل سلبي على نشاط الانتقالي وبالذات في عدن.
وأضاف : أمور كثيرة يومية تتبعثر ولا يوجد لديهم قدرة على لملمة الأمور. وكأن الانتقالي يتكلم عن هيكله منذ عامين ولكن لم يقم بها.
وتابع: لهذا فأن الحل هو جبهة وطنية موحدة تلم قوى الاستقلال