عصابة مسلحة تتقطع لحافلة مسافرين في محافظة مأرب أثناء توجهها إلى السعودية.

12 مارس 2023آخر تحديث :
عصابة مسلحة تتقطع لحافلة مسافرين في محافظة مأرب أثناء توجهها إلى السعودية.
سمانيوز/مأرب/متابعات

 

تعرضت حافلة نقل مسافرين في محافظة مأرب الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية إلى اعتداء من قبل عصابة مسلحة اثناء توجهها إلى السعودية.

وقالت مصادر محلية أن عصابة مسلحة قامت بالتقطع لحافلة مسافرين على متنها 49 مسافرا تابعة لشركة الرفيق للسفريات في محافظة مأرب الخاضعة لسيطرة حكومة الشرعية.

وأضافت أن العصابة المسلحة أطلقت النار على الحافلة ما أسفر عن إصابة راكبين وإحداث حالة من الهلع والخوف في أوساط الركاب المسافرين.

وبحسب المصادر فإن المسافرين وحافلات النقل الجماعي يتعرضون للتقطع ونهب ممتلكاتهم وقتل بعضهم في الخطوط الرابطة بين مأرب و منفذ العبرة بمحافظة حضرموت على مرى ومسمع قوات الشرعية.