سما نيوز

مدير عام مديرية الحوطة يعزي الشيخ نادر القطيبي بوفاة المغفور لها بإذن الله والدته

مدير عام مديرية الحوطة يعزي الشيخ نادر القطيبي بوفاة المغفور لها بإذن الله والدته
سمانيوز/لحج/ياسر منصور

بعث مدير عام مديرية الحوطة الاستاذ سامي سيف الجبلي برقية عزاء و مواساة إلى أخيه الشيخ نادر القطيبي عزاه و واساه من خلالها بوفاة المغفور لها بإذن الله والدته ” يرحمها الله و طيب ثراها و جعل الجنة دار قرارها و مأواها ” هذا حيث جاء في برقية العزاء و المواساة ما ياتي : بسم الله الرحمن الرحيم يقول الله تعالى في محكم كتابه : ((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)) · صدق الله العظيم و يقول جلت قدرته : ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم بقلوب مطمئنة راضية محتسبة مؤمنة بقضاء الله و قدره تلقينا نبأ وفاة العفيفة المصونة و الدرة المكنونة المغفور لها بإذن الله والدتكم رحمة الله تغشاها و بهذا المصاب الجلل و الفاجعة المحزنة الأليمة التي نزلت علينا نزول الصاعقة نبتهل إلى الله العلي القدير أن أن يتغمدها بواسع الرحمة و العفو و الغفران و أن يشملها بالمن و الكرم و الإحسان و أن يسكنها فسيح الجنان و يلهم كافة أولادها الكرام و أهلها و ذويها و أقاربها و محبيها و يلهمنا جميعا الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون و لا حول و لا قوة إلا بالله

الأسيف/
الاستاذ سامي سيف الجبلي
مدير عام مديرية الحوطة