سما نيوز

نزع 1352 لغمًا وعبوة ناسفة في أسبوع من خلال مشروع “مسام”

نزع 1352 لغمًا وعبوة ناسفة في أسبوع من خلال مشروع “مسام”
سما نيوز/ خاص

أعلن مشروع نزع الألغام، مسام، التخلص من ألف و352 لغمًا وذخيرة غير منفجرة وتسع عبوات ناسفة في الأسبوع الرابع من شهر ديسمبر الجاري.

وأكد في بيان، اليوم الأحد، نجاح فرقه – منذ 28 نوفمبر الماضي ولغاية 25 ديسمبر الجاري – في نزع خمسة آلاف و820 لغمًا وذخيرة غير منفجرة وعبوة ناسفة.

وأوضح أن الأسبوع الرابع من شهر ديسمبر الجاري شهد نزع ألف و178 ذخيرة غير منفجرة.